Menu

أخـبـــار عامة

عائلة من غزة تعدم أحد أفرادها المتهم بالتخابر مع إسرائيل واغتيال ثلاثة من قادة حماس

غزة ـ «القدس العربي»: أعلنت إحدى العوائل الفلسطينية التي تقطن مدينة رفح جنوب قطاع غزة، قيامها بـ»قتل» أحد أفرادها، لاتهامه بالتخابر مع المخابرات الإسرائيلية، وتسببه في عملية اغتيال ثلاثة من قادة الجناح المسلح لحركة حماس، أثناء الحرب الأخيرة على غزة صيف عام 2014، بينهم أحد أفراد هذه العائلة.
إقرأ المزيد...

54 دولة أفريقية تتحرك ضد ترامب بعد «تصريحات الحثالة»

طالب سفراء 54 دولة أفريقية بالأمم المتحدة، الجمعة، في بيان شديد اللهجة، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بـ«التراجع» و«الاعتذار» بعد تصريحات منسوبة له تناقلتها وسائل إعلام وتضمنت عبارات مسيئة حول الهجرة ووصَفَ فيها بلدان المصدر بأنها «حثالة».
إقرأ المزيد...

إصابات في «جمعة غضب» فلسطينية سادسة احتجاجا على قرار ترامب

غزة ـ «القدس العربي» ـ من أشرف الهور: تصاعدت حدة المواجهات الشعبية على الحدود الشرقية لقطاع غزة في «جمعة الغضب السادسة» التي أحياها الفلسطينيون، رفضا لقرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وما تلتها من قرارات للكنيست الإسرائيلي تجاه مدينة القدس المحتلة.
إقرأ المزيد...

«احتجاجات الغلاء» في تونس ليلية ... عنفاً واعتقالات

تصاعد الغليان في الشارعين التونسي والسوداني امس، رفضاً لإجراءات الحكومة التقشفية وارتفاع الأسعار، في حين تمسكت سلطات البلدين باسلوب قمع الاحتجاجات الشعبية التي اتخذت أحياناً منحىً عنفياً، وخطراً، خصوصاً في السودان حيث انتقلت التظاهرات الى الجامعات تعرضت لقمع السلطات.
إقرأ المزيد...

قاض أميركي يجمّد قراراً لترمب بشأن المهاجرين

منع قاض أميركي إدارة الرئيس دونالد ترمب أمس (الثلاثاء) بصفة مؤقتة من وقف العمل ببرنامج يوفر الحماية للأطفال الذين جلبهم آباؤهم إلى الولايات المتحدة بشكل غير قانوني من الترحيل.
إقرأ المزيد...

بانون يترك منصبه بشبكة أخبار بريتبارت بعد خلافه مع ترامب

تنحى ستيف بانون، المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشؤون الاستراتيجية، من منصبه في كرئيس تنفيذي لموقع شبكة "بريتبارت" الإخبارية، وهي مؤسسة إخبارية يمينية محافظة بنى فيها شهرته.
إقرأ المزيد...

ماكرون لأردوغان: لا فرصة لأي تقدم بشأن انضمام تركيا للاتحاد الأوروبي

قال الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، لنظيره التركي، رجب طيب أردوغان، إنه ليست هناك فرصة لتحقيق أي تقدم في انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي في الوقت الحالي.  
إقرأ المزيد...

«رسالة» من «حماس» أقلقت إسرائيل ومساع لتشكيل «قيادة موحدة» للانتفاضة

علمت «الحياة» أن وراء تصعيد التهديدات الإسرائيلية لقطاع غزة أخيراً، رسالة بعثت بها حركة «حماس» إلى الدولة العبرية تحذّرها فيها من عواقب وخيمة لاستمرار الوضع القائم في القطاع، في وقت قرّرت الحركة تشكيل لجنة تضم قياديين لتفعيل «انتفاضة حرية القدس».
إقرأ المزيد...
الاشتراك في هذه خدمة RSS
Info for bonus Review bet365 here.