Menu

بيان توضيحى بخصوص ما نشر عن رئيس حزب مصر القوية

بيان توضيحى بخصوص ما نشر عن رئيس حزب مصر القوية

نشرت بعض الصحف في الأيام الأخيرة عدة أخبار مغلوطة عن نشاط الحزب ورئيسه، في صياغة و لغة تشهيرية غير مهنية، وكان من المؤسف أن يتورط في هذه الممارسات الإعلامية غير المنضبطة صحف قومية يتم تمويلها من جيوب دافعي الضرائب المصريين.

وإزاء ذلك يؤكد الحزب على الحقائق والثوابت التالية:

* العمل السياسي المدني - من تحرك وتواصل واجتماعات و تكوين جبهات و تفاعل إعلامي - ليس جريمة، بل هو شرف لكل من يمارسه لصالح الوطن والمواطن، وخاصة في أجواء الانسداد والترهيب التي تعاني منها بلادنا.

* موقفنا من إدانة الإرهاب ورفض استخدام العنف فى الصراعات السياسية - من أي طرف - واضح و ثابت منذ نشأة الحزب في نوفمبر 2012 وحتى الآن و ليس محلا لأي مزايدة، خاصة ممن مارسوا التحريض على سفك الدماء، واستخدموا في ذلك الأباطيل قبل الحقائق؛ طلبا لشهرة أو إرضاء لحاكم أو سعيًا لمنصب أو طمعًا في ثمن بخس!

* مع احترامنا للجميع و انفتاحنا للتواصل مع كافة الشخصيات والتيارات، فإن الحزب ليس طرفا في أي جبهة سياسية حاليًا، كما لم يحسم الحزب موقفه من الانتخابات الرئاسية، ومازال الأمر مطروحًا للنقاش داخل دوائر اتخاذ القرار بالحزب، وذلك حتى وقت إصدار هذا البيان.

* أخيرًا، يلتزم الحزب بالمسار القانوني و سيبادر باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي طرف يتناول الحزب ورئيسه بالتجاوز والتشهير.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى
Info for bonus Review bet365 here.